التوصيل والشحن

1هل تقومون بالتوصيل في منطقتي؟

الرجاء زيارة هذه صفحة سياسة الشحن للمزيد من المعلومات.

2ما هي ساعات التوصيل لديكم؟

نقوم بالتوصيل جميع أيام الأسبوع من الساعة 10 صباحاً حتى 10 مساءً.

نحدد أوقات التوصيل لزبائننا لمن يقوم بالطلب أولاً.

3ما هي تكاليف الشحن والتوصيل؟

تختلف تكلفة الشحن وفقاَ لقيمة الطلب وحسب نوع المنتج الذي تم طلبه:
نقوم باحتساب 20 ر.ق كتكلفة توصيل لأية عملية شراء تتم عبر www.bushra.qa
لا نقوم باحتساب أي تكلفة للتوصيل عند عملية شراء للحوم الغذائية عبر موقع البشرى إن كانت قيمة الطلب بقيمة 400 ر.ق وما فوق.

4كيف أقوم بتحديد وقت التوصيل لطلبي؟

عند انتهائك من التسوق والبدء بعملية الخروج, تواصل على ارقامنا ان رغبت بتحديد وقت توصيل محدد

 
5هل يمكنني تغيير وقت التوصيل؟

يمكنك تغيير وقت التوصيل إن كنا لم نبدأ بتجهيز طلبك بعد.

الرجاء الاتصال بخدمة الزبائن على 44411282 في أسرع وقت وسنقوم بمساعدتكم على الفور.

6من يمكنه استلام طبي؟

يمكن لأي شخص موجود في موقع التوصيل استلام الطلب على أن يبرز بطاقة ال ID لغرض التحقق.

 
7ماذا لو تأخر توصيل طلبي؟

الرجاء التواصل معنا على صفحة اتصل بنا أو اتصل بقسم خدمة الزبائن لدينا على 44411282 في أسرع وقت وسنكون سعيدين لخدمتكم.

 
8ماذا في حال استلامي للطلب الخاطىْ؟

الرجاء التواصل معنا على اتصل بنا أو اتصل بقسم خدمة الزبائن لدينا على 44411282 في أسرع وقت وسنكون سعيدين لخدمتكم.

 
9ماذا لو استلمت منتجات فيها خلل أو ليست ضمن طلبي؟

يمكنك رفض استلام أي من المنتجات التي لا تتلائم مع طلبك عند التوصيل مباشرةً. وسوف يتم تسجيل هذه الحالة في نظامنا الالكتروني من قبل قسم التوصيل.

 
10لم أحصل على الخصومات الخاصّة بي؟

من الممكن لنظامنا أن يتعطل نظرا لمشاكل تقنية. الرجاء التواصل معنا على صفحة اتصل بنا أو اتصل بقسم خدمة الزبائن لدينا على 44411282 في أسرع وقت وسنكون سعيدين لخدمتكم.

 
11ما هي سياسة الاسترداد النقدي الخاصة بكم؟

يمكن لك استرداد نقودك و ارجاع المنتج بعد الموافقة على الاستلام خلال 1 ساعة من الاستلام.

 
12كيف تقومون بالتوصيل؟

سيارات النقل لدينا مبردة بدرجات ما بين الصفر وال 4 درجات مئويّة لضمان وصول المنتجات طازجة, صحيّة وبأفضل حال للاستهلاك لديكم.

عملية الدفع

1كيف يمكنني التحقق من اكتمال العملية والخروج؟

عند انتهائك من عملية إضافة لمنتجات لعربة التسوق واستعدادك لانتهاء من عملية الشراء, إضغط على “Checkout” في قسم عربة التسوق. اتبع الخطوات عبر إدخال البيانات المطلوبة للتوصيل وبيانات الدفع حتى حصولك على تأكيد اتمام عملية الطلب وملخص عن طلبك عبر البريد الإلكتروني.

2ما هي خيارات الدفع المتاحة لديكم؟

نقبل خيارات الدفع المذكورة أدناه:

  • الدفع النقدي مباشرة لفريق التسليم
3هل الأسعار المعروضة على الموقع الالكتروني هي نفس أسعار المنتجات العروضة في المتجر؟

الأسعار الموجودة على موقعنا الإلكتروني هي نفس الأسعار المعروضة في المتجر: ستقوم بدفع نفس ثمن المنتج إن كان عبر الإنترنت أو في المتجر

4كيف يمكنني الحصول على إيصال الدفع؟

سوف تستلم رسالة عبر البريد الإلكتروني تلخّص طلبك وتفاصيل عملية الدفع التي قمت بها. وسيقوم السائق بتسليمكم إيصال استلام مفصّل عند استلام طلبكم مباشرة.

الطلب

1كيف يمكنني أن أطلب؟

عند انتهائك من إضافة المنتجات لعربة التسوّق واستعدادك للانتهاء من العملية قم بالضغط على “Checkout” على الزاوية العلوية اليمنى للشاشة. اتبع الخطوات عبر إدخال البيانات المطلوية لخدمة التوصيل وعملية الدفع حتى استلامك تأكيد نجاح العملية ورسالة تلخص طلبك عبر البريد الإلكتروني.

2كيف يمكنني أن أضيف على طلبي أو القيام بتعديله؟

عند تأكيد طلبك واستلامك رسالة بذلك, لا يمكنك القيام بأي تغيير في الطلب. الرجاء التواصل معنا علىصفحة اتصل بنا أو اتصل بقسم خدمة الزبائن لدينا على 44411282 في أسرع وقت وسنكون سعيدين لخدمتكم.

3كيف يمكنني أن أتأكد من استلامكم لطلبي؟

عند انتهائك من عملية الخروج Checkout , سوف تظهر صفحة تأكيد الطلب وسوف يتم ارسال نسخة من التأكيد على بريدك الإلكتروني. الرجاء احتفظ بنسخة التأكيد على الطلب في حال أردت التواصل معنا. (الرجاء التأكد من صحة عنوان البريد الإلكتروني عند تعبئة نموذج الطلب ليتم ارسال التأكيد على العنوان الصحيح).

4هل يمكنني طلب التوصيل لعنوان مختلف؟

نعم, يمكن لعنوان التوصيل أن يكون مختلف عن عنوان وصول الفاتورة.

5هل يمكنني تغيير عنوان التوصيل؟

نعم, بالإمكان فعل ذلك. قم بتزويدنا بعنوان التوصيل الجديد. ويمكنك تثبيت العنوان الجديد إن أردت ذلك.

6كيف يتم تأكيد استلامكم لطلبي؟

عند استلامك لتأكيد الطلب فهذا يعني أنه تمت الموافقة والتأكيد على استلام طلبك.

7كيف يمكنني الاطلاع على تاريخ طلباتي؟

اذهب ل “Order history” على صفحة حسابي “My Account” page, وعنجها يمكنك الإطلاع على جميع طلباتك.

8كيف يمكنني أن ألغي طلبي؟

الرجاء التواصل معنا علىصفحة اتصل بنا أو اتصل بقسم خدمة الزبائن لدينا على 44411282 في أسرع وقت وسنكون سعيدين لخدمتكم.

9كيف يمكنني إرجاع المنتجات التي اشتريتها؟

إذا لم تكن راض لأسباب ما وأردت إرجاع المنتج الذي قمت بشرائه, الرجاء التواصل معنا علىصفحة اتصل بنا أو اتصل بقسم خدمة الزبائن لدينا على 44411282 في أسرع وقت أو قم بالتوجه لأقرب فرع لدينا وسنكون سعيدين لخدمتكم.

عربة التسوّق

1كيف يمكنني معرفة ما في داخل عربة التسوق الخاصة بي؟

قم بالضغط على أيقونة العربة في الزاوية العلوية اليمنى من شاشتك وسوف تستطيع الاطلاع على المنتجات التي تحتويها العربة.

2كيف يمكنني إضافة منتجات لعرية التسوّق الخاصة بي؟

قم بالضغط على أيقونة العربة بجانب المنتج “Item” عند اختيارك للمنتج.

3كيف يمكنني إزالة منتجات من عربة التسوّق الخاصة بي؟

اضغط على أيقونة العربة على الزاوية العلوية اليمنى لشاشتك. اضغط على أيقونة سلة المهملات على نفس الخط لإزالة المنتج الذي ترغب بإزالته من العربة التسوقّية وسيتم إزالته مباشرة عندها.

4كيف يمكنني تغيير كميّة منتج محدد في عربة التسوّق الخاصة بي؟

اضغط على أيقونة العربة على الزاوية العلوية اليمنى لشاشتك. قم بتحريك المؤشرباتجاه الصندوق التي تظهر بجانب “Qty” ولهذا المنتج اضغط على صندوق الناقص (-) أو الزائد (+) وذلك للقيان بتغيير كميات هذا المنتج, وسوف ستم تغيير الكميّة والمجموع الكامل لهذا المنتج عند القيام بتلك الخطوة وستظهر جميع التعديلات على قيمة العربة التسوّقية.

حسابي

تسجيل الدخول

نسيت كلمة مرورك؟

هل تودّ إنشاء حساب جديد؟