مرحباً بكم فى الموقع البشرى للحوم الآلكتروني الإلكترونى (www.bushra.qa) مقدم من شركة البشرى لتجارة الاعلاف والاغنام وذبحها، ذ.م.م ، لخدمة عملائنا يرجى العلم بأن إستخدامكم لخدمات الموقع الإلكتروني يعد موافقة غير مشروطة منك بإتباعاكم و إلتزامكم بهذه الشروط و الأحكام.

يرجى العلم بأن إستخدامكم لخدمات الموقع الإلكتروني يعد موافقة غير مشروطة منك بإتباعاكم و إلتزامكم بهذه الشروط و الأحكام (” الشروط و الأحكام”). نحتفظ بحق تعديل الشروط و الأحكام فى أى وقت. و يبدأ سريان هذه التعديلات عند نشرها على الموقع الإ لكترونى. إطلاعكم على الشروط و الأحكام فى كل مرة تستخدمون فيها الموقع هى مسئوليتكم و استمراركم فى إستخدام الموقع يفرض قبولكم للإلتزام بالشروط و الأحكام الأخيرة. جميع البيانات (وفقا لتعريف المحدد أدناه لكلمة البيانات) المقدمه منكم يجب أن تكون دقيقة. تقديم أى بيانات غير دقيقة تمثل مخالفة لهذه الشروط و الأحكام. بتأكيدكم لمشترياتكم فى نهاية عملية الخروج، فأنكم توافقون على قبول و دفع قيمة السلع المطلوبة. إذا لم تكن مستهلكا، فإنك تؤكد لنا أن لديك الصلاحية تلزم أية كيان للاعمال بهذه الشروط و الأحكام.

أمن الموقع الالكتروني:

يمتنع عليكم انتهاك أمن الموقع الإلكترونى، و يشمل ذلك على سبيل المثال لاالحصر:
أ ‌- الدخول لبيانات لم يقصد إتاحتها لهذا المستخدم، أو تسجيل الدخول على شبكة أو حساب غير مصرح للمستخدم الدخول عليه.
ب ‌- السعى للتقصى عن، فحص أو اختبار التعرض لنظام أو شبكة أو خرق تدابير الأمن أو التحقق دون الحصول على التصريح الملائم.
ج- السعى لعرقلة خدمة اى مستخدم ، للشبكة أو الموقع، ويشمل ذلك على سبيل المثال لا الحصر، بواسطة إرسال فيروسات للموقع الإلكترونى، تحميل زائد، إغراق، التطفل و/أو ارسال كم كبير من الرسائل الالكترونية غير المرغوب فيها.
ح- إرسال رسائل إلكترونية تطفلية، تحتوى على ترويج و/أو إعلانات لمنتجات أو خدمات.

انتهاكات حماية نظام الموقع الإلكترونى أو الشبكة الخاصة به قد تؤدى إلى المسئولية المدنية او الجنائية. سوف نقوم بالتحقيق فى هذه الإنتهاكات و مقاضاة المستخدمين المتورطين فى تلك الإنتهاكات. إنكم توافقون على عدم إستخدام أى جهاز، برمجيات، أو نمط لعرقلة أو السعى لعرقلة سير عمل الموقع الإلكترونى بشكل صحيح أو أى نشاط يتم ممارسته على الموقع الإلكترونى. توافقون، أيضاً، على عدم استخدام أو السعى لإستخدام أى محرك، برمجيات، أداة، عوامل أو جهاز آخر أو آلية أخرى ( تحتوى على سبيل المثال و ليس الحصر، المتصفحات، المفهرس التلقائي، الروبوت، الأفاتارات أو الوسائط الذكية) للبحث والتصفح على الموقع الالكتروني بخلاف محرك البحث ووسائط البحث المتاحة منا على الموقع الالكتروني.امكانية الدخول إلى الموقع الإلكترونى قد يتم تقييدها فى بعض الأحيان لإفساح المجال لإجراء أعمال إصلاح، صيانة أو إستحداث تجهيزات أو خدمات جديدة.

أحكام الإستخدام:

الموقع الإلكترونى يمكن إستخدامه فقط من قبل الأشخاص الذين يمكنهم إبرام عقود ملزمة قانوناً وفقاً للقانون واجب التطبيق. الأشخاص فقدي الاهلية للتعاقد غير مؤهلين لإستخدام الموقع الإلكترونى. إذا كان سنكم أقل من 21 سنة فإن الوالدين أو الأوصياء القانونيين يمكنهم التصرف بالنيابة عنك إذا كانوا مسجلين كمستخدمين/ أعضاء. نحن تحتفظ بحق إنهاء تسجيلكم و رفض تزويدكم بإمكانية الدخول للموقع الإلكترونى إذا اكتشفنا أنكم تحت سن ال 21 سنة.

لا يمكن دخول الموقع الإلكترونى من قبل الأشخاص الذين قد تم إيقاف او إنهاء التسجيل الخاص بهم من جانبنا لأى سبب من الأسباب. أولئك الذين قد اختاروا الدخول إلى الموقع الإلكترونى من خارج دولة قطر مسؤولين عن ضمان الإمتثال للقوانين المحلية إذا كانت واجبة التطبيق و بمدى امكانية تطبيقها. نحن سوف نقوم بتسليم المنتجات فقط داخل المناطق المحدده فى دولة قطر وفقاً لسياسة التسليم المطبقة فى حينه و لن نكون مسؤولون عن أية مطالبات متعلقة بأى من المنتج التى قد تم طلبها من خارج المناطق.

عملية التسجيل:

المعلومات (“المعلومات”) المقدمة من جانبكم سوف يتم حمايتها وفقاً لسياسة الخصوصية (وفقا لتعريفها أدناه). إذا كنتم تستخدمون الموقع الإلكترونى، فأنتم مسؤولون عن الحفاظ على سرية حسابكم و كلمة المرور الخاصة بكم و تقييد إمكانية الإطلاع على الحاسب الألى الخاص بكم ، و توافقون على قبولكم تحمل المسئولية تجاه جميع الأنشطة التى تقع من خلال حسابكم و كلمة المرور الخاصة بكم.

نحن لا نتحمل أى مسؤولية تجاه أى شخص عن أى خسارة أو ضرر قد ينشأ كنتيجة لأى إخفاق من جانبكم فى حماية حسابكم وكلمة المرور الخاصة بكم. أى أنشطة مريبة تحدث بالحساب الخاص بكم يتوجب إخطارنا بها عن طريق التواصل معنا مباشرة من خلال العنوان المنصوص عليه أدناه. إذا كان لدينا من الأسباب ما يدفعنا للإعتقاد بترجيح وجود خرق لحماية الموقع أوسوء استخدامه، يحق لنا أن نطلب منكم تغيير كلمة المرور الخاصة بكم أو إيقاف الحساب الخاص بكم دون أدنى مسؤولية علينا

تسعير المنتجات:

قد تحدث أخطاء فى عملية تقديم المنتج أو فى بيانات التسعير من جانب الموقع الألكتروني. لا يمكن لنا تأكيد السعر لمنتج إلا بعد صدور أمر الشراء. فى حال إدراج منتج بسعر غير صحيح أو ببيان غير صحيح نتيجة لخطأ فى التسعير أو فى بيان المنتج، يحق لنا، وفقا لإرادتنا المنفردة، سواء التواصل معكم للحصول على إرشادات أو إلغاء الطلبية الخاصة بكم و إخطاركم بهذا الإلغاء.

فى حال قبول الموقع الإلكترونى لأمر الشراء الخاص بكم، وبناءاً على طريقة الدفع، فإن المبلغ  فى حالة الدفع النقدى، يتم تحصيله من قبل شركة البريد. قد تتم عملية الدفع قبل إرسالنا للمنتج الذى قد قمتم بطلبه.إذا كان علينا أن نلغى الطلبية بعد قبولنا لعملية الدفع، فْإن المبلغ المذكور سيتم رده إليكم بحسب طريقة الدفع عن طريق  الدفع النقدى، سيتم تسليم المبلغ اليكم من خلال أى متجر لكارفور داخل قطر. فى بعض الاحيان قد لا يتطابق السعر على شبكة الانترنت مع السعر فى المتجر. و فى إطار سعينا للحفاظ على كوننا نقدم السعر الأقل داخل دولة قطر، تسعير المتجر سيختلف أحياناً عن الأسعار على شبكة الإنترنت. أسعار و توفر المنتجات قابلة للتغيير دون أى إخطار مسبق. بالإضافة إلى ذلك، وصف/ أداء المنتج المذكور على كل منتج يستند إلى الكتالوج و المطبوعات التقنية المطبوعة بواسطة المصنعيين/ الوكيل. و بناءاً على ذلك، فإن الكتابة المطبوعة على كل منتج ليست منسوبة إلينا و معرضة للتغيير دون إخطار مسبق.

حدود الكمية و البيع للتاجر:

نحتفظ – وفقاً لإرادتنا المنفردة – فى وضع حدود لكمية السلع المشتراه لكل فرد، لكل أسرة أو لكل طلبية. الحدود المذكورة يجوز تطبيقها على الطلبيات التى وضعت من نفس الحساب، و أيضاً الطلبيات التى يستخدم فيها نفس عنوان الفواتير/ أو عنوان الشحن أو هوية العميل. و سوف نخطر العميل فى حالة تطبيق تلك الحدود. و نحتفظ أيضاً ، وفقاً لإرادتنا المنفردة، بحقنا فى حظر البيع للتجار أو الباعة الوسطاء. لأغراض هذه الشروط و الأحكام، يقصد بإعادة البيع، شراء أو نية شراء أى منتج او منتجات منwww.bushra.qa  بغرض الدخول فى بيع تجارى لنفس المنتج أو المنتجات مع الغير.

التواصل الإلكترونى:

عند زيارتكم للموقع الإلكترونى أو عند إرسالكم لرسائل اليكترونية إلى الموقع الإلكترونى، فإنكم تتصلون بنا إليكترونياً. أنتم توافقون على إستقبال اتصالاتنا إليكترونياً. سوف نتواصل معكم عن طريق رسائل البريد الإلكترونى، رسائل نصية، الجوال او عن طريق نشر إشعارات على الموقع الإلكترونى. أنتم توافقون على أن جميع الإتفاقات، الإخطارات، الإفصاحات، و غيرها من وسائل الإتصال الأخرى التى نضعها لكم اليكترونياً تستوفى أى شرط قانونى تستلزمه الإتصالات الكتابية.

أنت كعميل توافق على و تعزز ما يلي:

في حال عدم التسليم الذى يحدث نتيجة لخطأ من قبلكم (خطأ في الاسم أو في العنوان أو أي بيانات خاطئة آخرى) فإن أية تكاليف إضافية نتكبدها لإعادة التسليم سوف تطالبون بتسديدها.

يجب أن تقوموا بتقديم بيانات صحيحة مطلوبة من جانبكم. نحن نحتفظ بالحق في تأكيد والتحقق من البيانات و غيرها من إيضاحات مقدمة من جانبكم في أي وقت إذا وجد عند التأكيد عدم صحة البيانات الخاصة بكم، يحق لنا وفقا لتقديرنا الخاص رفض التسجيل و منعكم من استخدام خدمات الموقع الالكتروني

عرض المنتجات:

سوف يتم عرض المنتجات التي تظهر على الموقع بأقصى دقة ممكنة. إلا أن رؤيتكم للألوان سوف تعتمد على شاشتكم، ولا يمكننا ضمان دقة عرض شاشتكم لألوان المنتج.

العلامة التجارية وحقوق النشر والتأليف:

ما لم ينص على غير ذلك، كافة محتويات الموقع الالكتروني تشمل حقوق النشر، العلامات التجارية، عناصر عرض المنتج للجمهور (شكله / لونه / طريقة تعبئته / وما إلى ذلك) و / أو حقوق الملكية الفكرية الأخرى المملوكة، المرخصة، أو الخاضعة لسيطرة شركة البشرى لتجارة الأعلاف والآغنام وذبحها أو أي من تابعيها وفروعها أو للغير والذي قد يكون أعطنا ترخيص باستخدام المواد الخاصة به المحمية بحقوق الملكية الفكرية بموجب القوانين المطبقة..

جميع حقوق الملكية الفكرية الواردة بكافة النصوص، البرامج، المنتجات، التقنيات، التكنولوجيا، المحتوى و بالمواد الأخرى التي تظهر على الموقع الالكتروني محفوظة لنا، لموردينا ولمانحينا التراخيص. الدخول على الموقع لا يخول ولا يعتبر بمثابة منح أي ترخيص عن أي شخص لحقوق الملكية الفكرية الخاصة بنا أو بالغير. جميع الحقوق بما فيها حق النشر على هذا الموقع مملوكة أو مرخص لنا/ أو لتابعينا. أي استخدام لهذا الموقع الالكتروني أو لمحتواه، بما في ذلك نشر أو حفظ كل أو جزء من الموقع أو محتواه -بخلاف ما هو لاستخدامكم الشخصي- أو أي استخدام غير تجاري فهو محظور دون الحصول على تصريح منا. لا يجوز لكم تعديل، عرض أو إعادة نشر أي شيء على هذا الموقع الالكتروني لأي غرض.

تعد أسماؤنا، رموزنا، كافة المنتجات المتربطة بذلك، أسماء الخدمات، التصاميم، العلامات والشعارات علامات تجارية أو خدمية خاصة بشركة البشرى لتجارة الآعلاف و الآغنام وذبحها ذ.م.م.

لا يمنح أي ترخيص بعلامة تجارية أو خدمية يتعلق بالمواد الموجودة على هذا الموقع الالكتروني. الدخول على هذا الموقع الالكتروني لا يصرح ولا يسمح بموجبه مطلقًأ لأي شخص استخدام أي اسم، رمز أو علامة بأي طريقة.

التعويض:

أنتم توافقون على الدفاع عنا ، أو تعويضنا، أو إخلاء مسؤوليتنا وكذا مسؤولية تابعينا من وضد أي دعاوي، تعويضات، نفقات ومصروفات بما فيها أتعاب المحاماة، قد تنشأ عن أو بسبب استخدام الموقع الالكتروني أو أي إخلال منك بهذه الشروط والأحكام و/ أو القوانين المعمول بها.

تحديد المسؤولية:

البشرى لتجارة الآعلاف والآغنام وذبحها – شركة ذات مسؤولية محدودة أو أيا من تابعيها، موظفيها، مديريها، وكلائها أو مورديها غير مسؤولين قانونيا تجاهكم أو تجاه أي شخص آخر عن أي خسائر أو أضرار غير مباشرة، معينة/استثنائية، طارئة/عارضة أو تبعية -أي كان نوعها- قد تنشأ عن أو تتعلق باستخدام أو عدم القدرة على استخدام الموقع الالكتروني، على سبيل المثال لا الحصر التعويض عن خسائر في الأرباح، دقة النتائج، فقد البيانات، توقف العمل، أو عطل في الحاسوب. دون الإخلال بالطابع العام للجزء أعلاه، فكامل مسئوليتنا تجاهكم عن أي التزامات تنشأ عن هذه الشروط والأحكام هي مسؤولية تقصيرية أو تعاقدية وتنحصر وتقتصر هذه المسؤولية في قيمة المنتج الذي قمتم بطلبه.

نحن لا نقدم أي تعهدات أو ضمانات عن دقة، مصداقية، اكتمال، صحة و/أو استمرارية وجود أي محتوى، معلومات، برامج، نصوص، جرا فيكس، روابط، أو وسائل الاتصال المتاحة على أو عبر استخدام الموقع الالكتروني وكذا أي تعهدات أو ضمانات بأن تشغيل الموقع الالكتروني سوف يكون بدون أخطاء و/أو بدون انقطاع.

وبالتالي، فنحن لا نتحمل أي مسئولية مطلقا عن أي ضرر مادي أو أي ضرر آخر قد تعاني منه جراء تأخير، عطل، انقطاع، عبث أو تحريف في أي بيانات أو معلومات أخرى منقولة خاصة باستخدام الموقع الالكتروني؛ و/أو أي انقطاع أو أخطاء في تشغيل الموقع الالكتروني.

سياسة الخصوصية:

نحن لا نقم ببيع أو إيجار أي معلومات شخصية للغير لأي أغراض تسويقية دون موافقة صريحة منكم. نحن نقوم فقط باستخدام بياناتكم وفقا لما هو موضح بسياسة الخصوصية.
نحن نعتبر حماية خصوصيتكم مبدأ وقيمة مجتمعية هامة. نحن نعلم وندرك بشكل واضح بأن بياناتكم وأنتم من إحدى دعائمنا وركائزنا الأساسية. نحن نقم بحفظ وتخزين البيانات على الحاسوب والتي يتم حمايتها بواسطة كل من أجهزة أمنية ملموسة وأجهزة وأدوات أمنية رقمية، تكنولوجية.
نحن نلجأ ونستخدم أطراف أخرى للتحقق والتأكد من مبادئ الخصوصية الخاصة بنا.

تعديل الشروط والأحكام:

يجوز لنا في أي وقت تعديل شروط وأحكام الموقع الالكتروني دون توجيه إخطار مسبق لك بذلك. يمكنكم الدخول على موقعنا الالكتروني في أي وقت والإطلاع على أحدث نسخة من الشروط والأحكام. في حال ما كانت الشروط والأحكام المعدلة غير مرضية أو غير مقبولة لديك، يتعين عليكم عدم الاستمرار والتوقف عن استخدام خدمات الموقع الالكتروني. لكن في حال استمراركم لاستخدام خدماتنا المتاحة على الموقع الالكتروني فذلك يعتبر موافقة منكم على الالتزام بالشروط والأحكام المعدلة لهذا الموقع الالكتروني.

الإنهاء:

هذه الشروط والأحكام سارية ونافذة ما لم و حتى يتم إنهائها من جانبا أو من جانبكم. يجوز لكم إنهاء هذه الشروط والأحكام في أي وقت بشرط أن تتوقفوا عن أي استخدام آخر للموقع الالكتروني. يجوز لنا إنهاء هذه الشروط والأحكام في أي وقت وكذا إنهائها تلقائيا وفورا دون أي إخطار، ومن ثم رفض دخولكم على الموقع الالكتروني. مثل هذا الإنهاء سوف يتم دون أدنى مسئولية قانونية تجاهنا. بمجرد إنهاء هذه الأحكام والشروط سواء من جانبكم أو من جانبنا يجب عليكم التخلص فورا من كافة المواد التي تم تحميلها أو تم الحصول عليها عبر هذا الموقع الالكتروني وكذا أي نسخ لهذه المواد سواء تم إعدادها بموجب هذه الشروط والأحكام أو غير ذلك. حقنا في الرد مكفولة حتى عقب إنهاء هذه الشروط والأحكام سواء كان الإنهاء من جانبنا أو من جانبكم. أي إنهاء لهذه الشروط والأحكام لا يلغي أي إلزام بسداد ثمن المنتج الذي قمتم بطلبه عبر الموقع الالكتروني ولا يؤثر على أي مسؤولية قانونية قد تنشأ عن هذه الشروط والأحكام.

الاتفاق/ الاتفاقية بأكملها:

إذا تقرر/ ثبت أن أي جزء من الشروط والأحكام غير ساري / باطل أو غير قابل للنفاذ طبقا للقانون المعمول به، على سبيل المثال لا الحصر التعهد / ضمان عدم المسؤولية و تحديد المسئولية الموضحة أعلاه، فسوف يحل الشرط الساري والقابل للنفاذ الأكثر مطابقة واتساقا مع مضمون الشرط الأصلي الباطل أو الغير قابل للنفاذ، ويظل الجزء المتبقي من هذه الشروط والأحكام ساري ما لم ينص على غير ذلك، تشكل وتكون هذه الشروط والأحكام الاتفاق بأكمله المبرم بيننا وبينكم فيما يتعلق بموقعنا الالكتروني المواقع الالكترونية / الخدمات، و تجُب وتحل هذه الشروط والأحكام محل كافة أي مراسلات معاصرة/حالية أو سابقة و أي مقترحات سواء كانت الكترونية، شفهية، كتابية تمت بيننا وبينكم فيما يتعلق بموقعنا الالكتروني المواقع الالكترونية / الخدمات. إغفالنا أو تقاعسنا عن الرد أو ردع أي إخلال أو انتهاك قد يبدر منكم أو من الغير لا يعني تنازلنا عن حقنا في التصرف والتصدي لأي انتهاكات، مخالفات مماثلة أو لاحقة.

القانون الواجب التطبيق والمحاكم المختصة

تفسُر هذه الشروط والأحكام طبقا لقوانين دولة قطر. وينعقد الاختصاص لمحاكم المحلية لنظر في أي إجراء أو نزاع قد ينشأ عن / أو بسبب هذه الشروط والأحكام.

بيانات الاتصال:

الموقع الإلكتروني: www.bushra.qa

 الإيميل: info@bushra.qa

الخط الساخن: 44411282